آلات اللحام

تستخدم ماكينات اللحام في العديد من تطبيقات الحماية الكاثودية، منها لحام النقطة، والتي تستخدم في اتصال سريع وبسيطة بين أنودات من نوع (خليط الأكاسيد) وقضيب موصل التيتانيوم لحماية التيار الكاثودي تحت الخزانات، وهي واحدة من العديد من معدات اللحام المستخدمة في أنشطة الحماية. بالإضافة إلى ذلك، هناك لحام الدبوس / المسمار، والذي يتم تكييفه بشكل مثالي مع العديد من الاستخدامات. 

هناك نوعان من تطبيقات الحماية الكاثودية: موصلات الكابلات، والتي تستخدم في خطوط الأنابيب والخزانات والهياكل الجوفية؛ واللحام بالثرميت، وهو أحد معادن اللحام الأكثر موثوقية واستمرارية في الأداء والمتوفرة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كبيرة من القوالب، والخراطيش، والملحقات اللازمة لتثبيت الكابلات في المباني المعدنية، والأنود أمثلة على التطبيقات.

  • مجموعة لحام النقطة: تتيح الربط السريع والسهل بين أنود MMO/Ti Ribbon وقضيب موصل التيتانيوم للحماية الكاثودية الحالية تحت الخزانات.
  • لحام الكابلات في المواسير أو الخزانات (الدبوس / المسمار): يعتبر لحام الدبوس مناسبًا بشكل مثالي وأكثر أمانا وذلك للعديد من التطبيقات بما في ذلك الربط المستمر بين الأنابيب، وتوصيل كابلات الحماية مباشرة بالمواسير أو الخزانات وأيضا توصيل الأنودات الجلفانية وما إلى ذلك.
  • توصيل الكابلات ببعضها: تستخدم في تطبيقات الحماية الكاثودية بما في ذلك خطوط الأنابيب والخزانات والهياكل المدفونة. لتوصيل كابلات التيار الكهربائي ذو النواة الواحدة بحد أقصى يصل إلى 95 مم² وفرع أحادي النواة يصل إلى 35 مم² ببعضها البعض.
  • لحام ثيراميت: يعتبر الثيراميت من معادن اللحام الأكثر موثوقية والأداء المستمر والمتوفرة في جميع أنحاء العالم.

صور آلات اللحام

منتجات متعلقة

نتطلع إلى سؤالك

نحن منفتحون على كافة الأسئلة، الاستفسارات، ومهتمون بتقديم يد المساعدة، ولا نمل من ذلك أبدا.